منتدى افري بدي

جمالك رهن منتداك منتدى يسر جميع النااااااااس كل مايهمك من اخبار فنية رياضية .....الخ جمال ديكور ستايل تجده هنا ان شاء الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجال يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin Tuba
اداري
اداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 201
العمر : 26
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج : ممتاز
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: الرجال يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة   الخميس نوفمبر 13, 2008 5:48 pm

الرجال يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة بحيث لا تدرك المرأة أن الرجل يتمتع بحساسية عالية
الفكرة العامة عن الرجال انهم لا يتمتعون بحس رومانسي قوي ، أو على الأقل ليس بقوة الحس الذي تتمتع به المرأة. الحقيقة أن الرجال رومانسيين بنفس القدر مثل النساء ، إلا انهم يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة.
أهم ما يجعل النساء يعتقدن أن الرجال لا يتمتعون بالرومانسية هو انهم (الرجال ) يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة بحيث لا تدرك المرأة أن الرجل يتمتع بحساسية عالية.


ان المرأة تتوقع الرومانسية ممن تحب. هناك العديد من الرجال بعيدين عن الرومانسية ولكنهم ليسوا بحاجة لكتابة الشعر أو إرسال باقات من الورود لزوجاتهم كل يوم. إن الأشياء الصغيرة لها أثر كبير على المرأة . فمرافقتها في زيارة خارج المنزل أو الاتصال بها هاتفيا من مكان العمل والإطراء عليها أمام صديقاتها أشياء لها قيمة عندها.


يقول أحدهم، "تقوم النساء بعمل أشياء صغيرة ولكن كثيرة بينما يقوم الرجال بفعل شيء واحد كبير. ولكن النساء يقمن بفعل الأشياء الصغيرة بشكل منفصل ومتساو بينما يعتقد الرجال أن عمل شيء واحد كبير يغطي كافة الأشياء الصغيرة. وإذا تعلم الرجال كيف يقومون بعمل أشياء صغيرة وكثيرة فإنهم لن يكونوا بحاجة إلى فعل شيء واحد كبير".
دع زوجتك تعلم أنك تحبها وأن لديك رومانسية بقدر كاف. ولكن عليك أن تثبت لها حبك. إن ما تتوقعه منك حقا هو أن تظهر لها أنك تحبها وتحترمها وإن ذلك ليس بالامر الصعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soror.ahlamontada.net
 
الرجال يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى افري بدي :: عالم حواء والاسرة :: ركن اناقة الرجل والطفل-
انتقل الى: