منتدى افري بدي

جمالك رهن منتداك منتدى يسر جميع النااااااااس كل مايهمك من اخبار فنية رياضية .....الخ جمال ديكور ستايل تجده هنا ان شاء الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجمة ستارأكاديمي ريم غزالي : رفضت العري فتعرضت للإقصاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
اداري
اداري
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 27
الموقع : سرور احلى منتدى
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسي
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: نجمة ستارأكاديمي ريم غزالي : رفضت العري فتعرضت للإقصاء   الخميس نوفمبر 13, 2008 1:55 pm

نجمة ستارأكاديمي ريم غزالي للشروق رفضت العري فتعرضت للإقصاء




توجت في استطلاع للرأي العام بلقب أجمل فتاة شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" منذ انطلاقه، إلا أن برنامج الواقع هذا لم ينصفها وأقصاها رغم ارتفاع نسبة التصويت العربي الذي ألح من خلاله معجبوها على بقائها ريم غزالي التي نزلت ضيفة على "الشروق" أرجعت استبعادها من "ستار أكاديمي" إلى رفضها العري والابتذال الذي كان شرطا أساسيا لتتويج النجوم



  • * أساتذة طردوا من ستار أكاديمي لأنهم أيّدوني
  • *حلمي التمثيل إلى جانب عادل إمام دون ابتذال
  • كشفت ريم غزالي لدى زيارتها للشروق، أنها تعرضت للإقصاء من برنامج "ستار أكاديمي" الذي تنتجه قناة "أل بي سي" اللبنانية؛ لأنها رفضت الظهور وفق الصورة التي فرضتها عليها مديرة الأكاديمية "رولا" بارتداء الملابس القصيرة والمبتذلة، مضيفة أن أساتذة من الأكاديمية أيدوا بقاءها بين الطلاب، إلا أنهم تعرضوا للطرد. وقالت إنها "كانت تستفزهم بالتزامها بأداء الصلاة كل يوم"، مشيرة إلى أنها "ليست الفتاة المنحرفة التي تضحي بكل شيء في سبيل الشهرة، وأنها حافظت على مبادئ الأسرة الجزائرية في الأكاديمية، ولو أنها تزحزحت عن قناعاتها لكانت ممن تُوِّجوا في الصفوف الأولى بالأكاديمية".
  • كما عبرت ضيفة "الشروق" عن استيائها من تحامل الصحافة الجزائرية ضدها واتهامها، في الوقت الذي كان لزاما عليهم مساندة ابنة بلدهم وتقصّي ظروف خروجها من الأكاديمية، رغم ارتفاع نسبة التصويت المؤيدة لبقائها. ونفت ريم أيضا ما روِّج من إشاعات حول تهجمها على "رولا" مثلما نقلته بعض الصحف العربية.
  • سأنهي اتفاقي مع "ستار سيستم" واتفرغ لألبوماتي
  • قالت ريم إنها تعتزم في جانفي المقبل فسخ العقد الذي يربطها مع شركة "ستار سيستم" للانطلاق نحو تشكيل كيانها الفني، والتركيز أكثر على تطوير رغبتها في الغناء، وتسجيل أغان مصورة، مشيرة إلى أنها تتلقى باستمرار عروض انضمام إلى شركات إنتاج فنية رائدة، منها "روتانا"، لكنها لا تزال أيضا في الوقت نفسه، تعتذر عن إمضاء أي عقود ما لم تلغ اتفاقها مع "ستار سيستم".
  • "دزاير شو" ستبث حصريا أغنيتي الجديدة "راجع ليه"

  • ذكرت ريم أنها تعتزم قريبا إطلاق ألبومها الأول، على أن تمنح برنامج "دزاير شو" الذي ستحل عليه ضيفة، حصرية بث أغنية منه بعنوان "راجع ليه" باللهجة المصرية، من كلمات عمر ساري وألحان حسن صادق، وتوزيع خالد مصطفى، وقالت إن الأغنية ذاتها، وبعد أسبوع ستبث عبر أثير إذاعات عربية كثيرة، كما سيتضمن ألبومها الجديد توليفة غنائية أبحرت من خلالها بين مختلف الطبوع الغنائية، كاللون الخليجي مع أغنية "خذيت قلبي" من كلمات الأمير خالد آل سعود وألحان الدكتور يعقوب الخبيزي، الذي يعتبر اليوم من أكثر الملحنين تعاملا مع أكبر نجوم الطرب العربي، أمثال نانسي عجرم في أغنية "مشتاقة ليك" والموزع ناصر الأسعد، الذي يشهد له بكفاءته في الميدان الموسيقي، سيما مع نجاحه الكبير رفقة الفنان فضل شاكر. وضمنت ريم ألبومها أغنية جزائرية تحت عنوان

    "تقولي نحبك"، أشرفت على كتابتها وتلحينها بنفسها، فيما أولت مهمة التوزيع إلى إلياس الجزائري، حيث كانت ريم ظهرت بهذه الأغنية عبر تلفزيون "الجرس" لتضيف أنها أنتجت البومها الجديد من حر مالها.

  • أعدكم بأن تكون طلتي المقبلة جميلة وجذابة
  • حول ما إذا كان صوتها يسمح لها بافتكاك لقب فنانة، أم أن المسألة لا تعدو أن تكون اعتمادا على مقياس الصورة والجمال، ردت ريم بأنها تؤمن تماما بقدراتها الصوتية، مشيرة إلى أن شهادات نجوم وفاعلين في عالم الطرب العربي قوّت عندها العزم على المضي في عالم الفن، والانطلاق بعيدا بين آفاق الشهرة، متوقفة في هذا المقام عند أسماء كثيرة زكّت فيها الملكة الفنية، من أمثال الفنان المصري خالد سليم، الذي قال إن لديها قدرات صوتية ممتازة، وتستحق بجدارة لقب "نجمة المستقبل"، فيما شجّعها الملحن الدكتور يعقوب الخبيزي على تسجيل ألبومات، حيث قالت: "أعتقد أنه يؤمن كثيرا بموهبتي، وإلا كيف استطاع منحي لحنا لأغنية". وفي هذا السياق، أضافت ريم أنها تلقت مجاملة من الفنانة الجزائرية فلة عبابسة، التي أحبّت صوتها ووعدتها بلحن قريبا. ولأن ريم تمتاز بطّلة جميلة وأناقة عصرية، فقد رجحت أن شكلها الخارجي يخدم كثيرا انطلاقتها كفنانة تعول على خطف أبصار الجمهور العربي، لتذهب إلى القول: "أضمن للجمهور الصورة الجميلة والصوت الجذاب في طلتي القريبة"، مؤكدة أن عليها في المستقبل إنقاص القليل من وزنها والخضوع لحمية غذائية مدروسة.
  • أحلم بالتمثيل إلى جانب عادل إمام
  • كشفت ريم غزالي أن فكرة التمثيل لا تراودها في الفترة الحالية، وعندما يتعلق الأمر بالاشتراك في فيلم من الأفلام مع الفنان عادل إمام، تقول إنها لن تتردد في دخول التجربة. ولأنها تنتمي إلى مجتمع محافظ، قالت ريم إنها تمانع في الظهور ضمن فيلم يشترط عليها اللعب على ورقة مفاتنها الأنثوية، فيما ترحب على المدى البعيد بتجربة فيلم "أكشن" أو عمل سينمائي حربي.
  • علاقتي بجوزيف لم تكن إلا صداقة..
  • فندت ريم ما قيل حول علاقتها بنجم ستار أكاديمي "جوزيف" الذي كان مرافقا لها في الأكاديمية، وقالت إنها تكنّ له كل مشاعر الصداقة، نافية أن يكونا فكرّا يوما في الزواج، ومؤكدة أنها لا تزال على اتصال به، سيما في الفترة التي كانت تحضر خلالها ألبومها الغنائي.
  • سلمى توجت لأن "روتانا" لم تطلق الإيكس فكتر آنذاك
  • قالت ريم أن الحظ حالف شقيقتها سلمى حين توجت في مشاركتها بستار أكاديمي؛ لأن شركة روتانا التي تتعهد بالنجوم البارزين لم تكن في تلك الفترة منشغلة ببرنامج "الإيكس فاكتر" الذي رمت من خلاله إلى منافسة باقي البرامج المتعهدة بصناعة نجوم الفن، فيما صرحت انها وقعت ضحية هذا البرنامج الذي منع روتانا من تبني نجوم ستار أكاديمي المنافسين لنجومها.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجمة ستارأكاديمي ريم غزالي : رفضت العري فتعرضت للإقصاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى افري بدي :: المنتدى السادس :: ركن اخبار الفن-
انتقل الى: